همس القلوب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الكنج جوزية على قناة الأهلى وبداية شديدة من جوزية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رهفـ الاحساسـ
admin
admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 25
صورة :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: الكنج جوزية على قناة الأهلى وبداية شديدة من جوزية   الجمعة أغسطس 22, 2008 6:36 am

لأن على قناة الأهلى الكنج جوزية ولأول مرة على القناة وبداية شديدة على الصحافة والاعلام بتلفيق الأخبار وان قناة الاهلى ستكون منبر الصدق والصراحة عن اخبار النادى الاهلى

*جوزيه يتحدى أنديه مصر ويؤكد الاهلى بطل الدورى ويطالب بعمل مكان أخر لدولاب البطولات لان دولاب الاهلى اتملى كؤؤس ويرغب فى عمل دولاب أخر للبطولات القادمة

*انا عندي نجوم كتيير في الاهلي لكن النجم الاوحد هو النادي الاهلي نفسه- واللي شايف نفسه اهم من الاهلي امشيه من فريقي ولو النادي شايف ان اللاعب اهم يبقى انا امشي.

*مابيحبش يقول رايه في مباراة السودان عشان دا شغل ناس تانية

*عندنا احسن مدرب حراس في افريقيا
احمد ناجي

*احنا عندنا غلطات لاكن دا دافع للافضل

*امير لو فضل يغلط هايتشال

*بيعشق جماهير النادي الاهلي
لانها بتعامله ذي واحد من عائلاتهم

*المذيع : ماهى حقيقة مشكلة الشارة بين احمد حسن وشادى
جوزيه : اسم الاهلى كبير وهو احسن نادى وشادى سيظل الكابتن واحمد حسن قلبه مثل الاستاد كبير ولاعب كويس جدا وعدد كباتن الاهلى بلال واسامه

*عماد متعب يعلم اننى احبه مثل ابنى ولو كنت اعلم ان اشراكه فى مباراة الزمالك سيعطل احترافه لن اشركه لكن عماد كان يريد لعب المباراة وقبل المباراة شكرنى على طريقتى فى التدريب والتعامل وهذا نادرا مايحدث من لاعب سيترك الفريق

*بخصوص حقن البنج التى ياخذها اللاعبون ليلعبوا المباريات وهم مصابون فهذا اختيارهم هم وانا لم اطلب من الطبيب ابدا ان يعطيهم هذه الحقن ولا ارضى ان يأخذها لاعب ويلعب
ابوتريكه ليس جاهزا 100% ومفروض مكانش يلعب ماتش السودان وسيكون جاهز بعد شهر لانه لايجيد الالتحام بعد وايضا الحرارة والملعب فى السودان لن يساعدوه على الاداء
وابلغنا شحاته بذلك وهو يعرف كل شىء
واحتفظ برأيى فى المنتخب لنفسى

*احنا لنا 8 لاعبين بالمنتخب وسيصلون اليوم ليلا بينما فلافيو وجلبرتو لعبوا فى تونس وكانوا فى مصر الساعة 11 الصبح اليوم
هل هذا معقول ان نتدرب يوم واحد لمباراة المقاولون
كان مفروض المباراة تتأجل

*انا ولدت فقيرا وانا الان من الاغنياء وممكن ابطل تدريب وهابقى مرتاح ماديا يعنى وادرب من 40 سنه ولا انسى الناس ابدا لكن الجماهير هى التى تجعلنى افكر وابدع من اجلهم واحسن جائزه لى مصر حب الجماهير لى ولعائلتى ودائما مايشعرونى اننى واحد منهم
كل البطولات التى كسبناها اشعر معها بسعادة لانها من اجل جماهير الاهلى

*بيقول علي الجماهير
لما حماتة ماتت
الجمهور عمل يافطة كبيرة
وانة مقدرش يروح العزاء
واتصل بمراتة وقالها
قالتلة يا ريت تجيبلي اليافطة منهم
واخد منهم اليافطة
ومتعلقة في بيتة في البرتغال حاليآ
وبيقول مفيش اي فلوس تغنيني عن حب جمهور الاهلي

*عمرو شاهين بيسألة سر التفوق علي الزمالك
واية هي الكيميا اللي استخدمها جوزية
علشان يكسب الزمالك
بيضحك ويقول لا كيميا ولا حاجة
الماتش ضد الزمالك ماتش قمة
بيجيلة تفكير كويس
ودي اللحظة اللي بيهديها للجمهور لما يكسبهم
وبيقول للاعيبة انة عارف طريقة لعب الزمالك
في خلال الأربع سنين
غيروا مدربين كتير
لكن مغيروش طريقة اللعب
وهو بيحترم الزمالك والجمهور والإدارة
واربع سنين مخسرنا ضد الزمالك
والموسم الماضي ميتحسبش علشان كنا خدنا الدوري ولعبنا بالناشئين
وهما نفسهم يكسبونا
وبيقول للاعيبة انهم في اي لحظة ممكن يكسبوا الزمالك
كسبناهم في ماتش الكاس 4-3

*بيقول بطولة افريقيا السنة دي
مش حتبقي سهلة خالص
علشان في فرقتين بيلعبوا علي نجيلة صناعي
والأهم اننا نبقي اول مجموعة
والمجموعة التانية كل الفرق زي بعضها

*يقول الحاجة الوحيدة اللي ممكن يسيب الأهلي
لما الجمهور يقولة كفاية

*عمرو شاهين بيقولة لو جالك عرض كبير ممكن تمشي
بيقولة انة في عقد مع النادي الأهلي

*عمرو بيسألة لو جالة عرض من الزمالك ممكن يقبلة
بيقولة انة بيحترم الزمالك
ولو ساب الأهلي في مصر
مش حيدرب في مصر تاني

*بعد ما يعتزل تدريب
حيروح- يصطاد
ويزور عائلتة واصحابة في كل مكان
لية صحاب في البرازيل وانجولا


*بيصحي الساعة 7 الصبح
علي 8 بيبقي في النادي
وبيبقي فخور انة رايح النادي الأهلي ومع الاعيبة
وبيبقي في صعوبة انة يصحي
والاعيبة بالنسبة لة اولادة

*بيقول للاعيبة يبقي في صبر
ويحاربوا علشان يكسبوا كل البطولات الجاية
ويكسبوا ابطال افريقيا وحتبقي بطولة صعبة
والمسئولية علية هو بس
ومن غير شجاعة مش حنعملوا حاجة
وبيبقي في اوقات بنكسب بس المستوي مش كويس
وكل موسم اصعب من التاني
وكل اللي بيلعب دنا عايز يكسب علشان احنا فرقة كبيرة
احنا حنحارب علشان نكسب وندي الفرحة لجمهور الأهلي

وانتهي اللقاء الممتع

ياجوزيه ياحراااااااااااااااااق

كان معكم رهفـ قناة الأهلى
الجزيرة

كتب: كريم رمزي - في حوار مطول أجرته معه قناة الأهلي تحدث البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عن العديد من المواضيع المختلفة سواء عن لاعبيه أو عن موقف الفريق إفريقياً ومحلياً وعن رأيه في المنتخب المصري وعن السياسة التي تدار بها الكرة في مصر، وأعلن عن طموحاته القادم سواء لنفسه أو مع فريقه.

في البداية تحدث عن علاقته بالصحافة والأعلام وقال أنهم ينقلون عنه أحاديث وأخبار غير حقيقية ويستغلون أسمه وأسم النادي الأهلي من أجل أن تزداد مبيعاتهم ويشتهرون، وأثنى على افتتاح قناة الأهلي حتى تكون منبراً صادقاً وحقيقياً لأخبار الفريق والجهاز الفني واللاعبين.

مدافعي الأهلي

تحدث جوزيه عن مدافعي الأهلي وعن الأحاديث التي تتداول عن كبر سنهم وعدم قدرتهم على استكمال المشوار مع الأهلي وقال "النجوم الكبار ليس لهم سن ونحن نملك أفضل اللاعبين".

وأضاف هناك لاعبون جدد انضموا للأهلي وأحيانا قد يكون قميص النادي ثقيل بعض الشئ وهذا ما جعلهم يتألقون في أندية صغيرة ولكن يأخذون وقت طويل للتأقلم على القميص الأحمر وأعطى مثلاً بأحمد شديد قناوي وقال "قميص الأهلي كان ثقيلاً على شديد لذلك عندما ذهب للمصري تألق وظهر بصورة أفضل".

ولم يبدي البرتغالي قلقاً على مستقبل الفريق وقال "لقد وقعت على عقد لمدة عامين حتى أستطيع بناء فريق جديد للأهلي يفيد النادي على الأمد الطويل لأني دائماً أفكر في مشجعي الأهلي حتى لو لم أكن موجوداً مع الفريق".

شادي كابتن الأهلي

وعن الأقاويل التي ترددت عن مشكلة بين شادي محمد وأحمد حسن على شارة الكابتن قال البرتغالي أن شادي هو كابتن الأهلي، وأضاف "حسن لاعب كبير ويملك قلب بسعة الإستاد وعنده شخصية قوية وهو إضافة كبيرة للفريق"، وذكر أحمد بلال وأحمد السيد وأسامة حسني وقال هؤلاء هم قائدي النادي الأهلي بعد شادي محمد.

وذكر أحمد بلال وأحمد السيد وأسامة حسني وقال هؤلاء هم قائدي النادي الأهلي بعد شادي محمد.

وعن ضياع فرصة عماد متعب في الاحتراف في نادي بريستول الإنجليزي بسبب اشتراكه في مباراة الزمالك إفريقياً قال جوزيه "لم أكن أعرف ان مشاركة متعب في المباراة ستمنعه من الاحتراف ولو قال لي متعب ذلك لكنت منعته من المشاركة لأني أتعامل معه كأبني، ومتعب هو من طلب مني المشاركة حتى يشكر الجماهير والنادي على الفترة التي قضاه معهم".

الأهلي هو النجم الأوحد

أوضح جوزيه أن اللاعبين عنده جميعاً سواء ولا يوجد فرق بين لاعب ولاعب آخر ولا يوجد عنده نجم فالأهلي هو النجم الوحيد ولو شعر لاعب أنه نجماً فليس له مكاناً معي في فريقي وقال "لو قالت لي إدارة النادي أن هذا اللاعب نجماً وتلزمه معاملة خاصة فوقتها سأرحل أنا ليبقى هذا النجم".

الجهاز الطبي

تعجب جوزيه من الأحاديث التي تتردد عن وجود مشاكل بينه وبين الجهاز الطبي وقال كل ما بيننا هو العمل وقال" أطالبهم فقط دائما بسرعة العلاج حتى يعود المصاب سريعاً للعب وهذا ما يقومون بتنفيذه على أكمل وجه".

وأستطرد أنه دائما يضع مستقبل اللاعب فوق كل شئ وأعطى مثلاً بأبو تريكة وقال "عندما طلب مني اللاعب الاشتراك في مباراة الزمالك رفضت رغم أني في احتياج له ورغم أنه غائب منذ ثلاثة أشهر ولكني فضلت أن يكون سليماً بشكل تام دون المجازفة به".

حراس المرمى

وعند سؤاله عن مستوى حراس المرمى بالأهلي وبخاصة أمير عبد الحميد ورمزي صالح قال البرتغالي "أمير يعرف من هو أمير، أما رمزي فأحمد ناجي أحسن مدرب حراس مرمى في أفريقيا مقتنع بمستواه وأنا أثق في رأيه".

وأضاف "أمير له أخطاء ولكننا نثق في قدراته وإمكانياته ولابد أن نتحمله ونصبر عليه، ويجب عليه هو أن يساعد نفسه ويتعلم من أخطاءه ولا يكررها".

المنتخب المصري

رفض جوزيه التعليق على أداء المنتخب وقال" لا تعليق على عمل أحد"، ولكنه إنتقد سياسة الكرة في مصر وقال "كيف لفلافيو وجيلبرتو اللذان لعبا في تونس مباراة ودية يعودون صباح الأربعاء ولاعبي المنتخب الذين لعبوا في السودان مازلوا هناك وسيعودون الخميس".

وأضاف مقتضباً " نعطي لهم 8 لاعبون وأحياناً 11 ويعاقبونا بتأخيرهم".

جماهير الأهلي

مسترسلاً تحدث جوزيه عن جماهير الأهلي وعن عشقه لها وقال "لقد ولدت فقيراً والأن انا غني وبإمكاني أن أتوقف عن العمل وسأنعم بحياة سعيدة ولكني دائما أنظر إلى الفقراء وأسعى إلى تحقيق السعادة لهم، دائما أقول للاعبين نحن نلعب للفقراء، ألعب وكأنك لا تملك شيئاً سوى إسعادهم".

وأضاف "جمهور الأهلي يعاملني وكأني واحد من أفراد عائلتهم وهذه أفضل جائزة ربحتها في مصر، وحين أشعر بأن الناس لا تريدني في النادي سأرحل على الفور".

وذكر جوزيه لافتة كتبت بالبرتغالية تعازيه في وفاة حماته رفعتها رابطة مشجعي الأهلي، وقال "لقد سعدت بها أن وزوجتي وطلبت أنا أحتفظ بها وبالفعل أهدوني إياها في مقر إقامتي ومازلت في حوزتي". وأنتقد جوزيه من أذاع عن أعماله الخيرية في مصر وقال انه يعمل مثلها في البرتغال ولا أحد يعمل وقال "أنا أحب عمل الخير وليس لكسب شهرة".

التفوق الدائم على الزمالك

ضاحكاً.. رد جوزيه عن تساؤل عن سير الديناميكية التي يفوز بها دائماً على الزمالك الغريم التقليدي للأهلي في كل المباريات وقال" مباراة القمة دائماً ما يكون لها تركيز خاصة لأن الفوز بها يدخل سعادة مباشرة على الجماهير وخلال أربع أعوام انتصرت على الزمالك في كل المباريات باستثناء واحدة كنا نلعب بالناشئين وفائزين بالدوري".

وأضاف "الزمالك قام بتغيير أكثر من مدرب ولكن لم تتغير طريقة أداءه، ودائماً لاعبوه ما يكونوا خائفون وهما في مواجهة الأهلي وهذا ما يعطي الثقة للاعبينا".

بطولة إفريقيا

وعن البطولة الأفريقية قال جوزيه "التأهل صعب خاصة إننا سنلعب مباراتين على النجيل الصناعي لكننا نطمح في الصعود وليس بشرط أن نكون الأول".

وتوقع جوزيه أن تكون المباراة النهائية بين الأهلي وأنيميا النيجري، وأبدى قلقه من مواجهة الهلال السوداني في الدور قبل النهائي.

وأختتم جوزيه حديثه بأن مشواره التدريبي سينتهي بعد 4 سنوات منهم سنتين مع الأهلي وسنتين ربما يكونا مع المنتخب البرتغالي وبعدها سيخلد للراحة وصيد الأسماك.

البرنامج تقديم
عمرو شاهين

صور الكنج جوزية




حمل من هنا
http://upgiga.com/A7madSamir/navtkg3deu6z/Josaih_Interview_Adver_Ahly-TV_A7madSamir.wmv.html

الساحر مانويل جوزيه في لقاء حصري على قناة النادي الأهلي
21-8-2008

فيديــو بجودة عالية
http://upgiga.com/shazly/14tm098qlrk7/ahly_today_21_8_2008_joseh_part_1__shazly.wmv.html

http://asapload.com/152649 الجزي الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسام محمد على



عدد الرسائل : 6
صورة :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكنج جوزية على قناة الأهلى وبداية شديدة من جوزية   السبت أغسطس 23, 2008 5:11 am

الف شكررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررر cheers cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حكاية روح
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 365
العمر : 26
الموقع : www.youtube.com/samaryousrie
المزاج : هادئة
صورة :
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: رد   السبت أغسطس 23, 2008 11:42 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووورة والله على المجهود الجبار

_________________
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samar39.yoo7.com
رهفـ الاحساسـ
admin
admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 25
صورة :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكنج جوزية على قناة الأهلى وبداية شديدة من جوزية   الأحد أغسطس 24, 2008 12:01 pm

شكرا علي المرور يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكنج جوزية على قناة الأهلى وبداية شديدة من جوزية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس القلوب :: قسم خمسة فرفشة :: قسم اخبار الرياضة-
انتقل الى: