همس القلوب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اخبار من ملاعب الراضة العالمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حكاية روح
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 365
العمر : 26
الموقع : www.youtube.com/samaryousrie
المزاج : هادئة
صورة :
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: اخبار من ملاعب الراضة العالمية   الإثنين سبتمبر 15, 2008 2:52 pm

ندن 15 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - فيما يلي أخبار من ملاعب الرياضة العالمية اليوم الاثنين.
* قدم - تقدم نادي تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز باستئناف ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها قائده جون تيري خلال المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز 3-1 على مضيفه مانشستر سيتي.
وطرد تيري في الدقيقة 77 لاعتدائه على المهاجم البرازيلي جو وسيغيب بسبب الإيقاف عن مباراة الفريق في الدوري على أرضه ضد مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل.
وقال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم إنه سينظر في الاستئناف غدا الثلاثاء.
* قدم - قالت رابطة الدوري الالماني في بيان إن مباراة دوري الدرجة الأولى بين اينتراخت فرانكفورت وكارلسروهه التي تأجلت يوم الجمعة الماضي بسبب الضرر الذي لحق بأرض الملعب جراء إقامة حفل للمطربة الامريكية مادونا تحدد لها يوم 22 اكتوبر تشرين الأول المقبل.
* قدم - قال نادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز بموقعه على الانترنت إن حارسه البولندي توماس كوستشاك مدد عقده لعامين إضافيين.
وبموجب العقد الجديد سيبقى كوستشاك (26 عاما) حارس مرمى منتخب بولندا والذي يجلس احتياطيا في يونايتد للحارس الهولندي ادوين فان دير سار في صفوف بطل اوروبا حتى 2012.
* سلة - حكمت محكمة اسرائيلية بالسجن لثلاث سنوات وغرامة قدرها 150 ألف شيكل (42 ألف دولار) على يوسي مالاخ مشجع نادي هابوئيل حولون لقيامه بإلقاء ألعاب نارية تسببت في فقد حارس أمن إصبعين خلال مباراة في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.
وسقطت الألعاب النارية على مقاعد فريق هابوئيل القدس وانفجرت بين يدي رجل الأمن يوءاف جليتزنشتاين وهو يحاول إلقاءها خارج ملعب مالكا بالقدس.
* نارية - قال فريق دوكاتي الذي ينافس في بطولة العالم للدراجات النارية في بيان إن الامريكي نيكي هايدن سيمثله في الموسم المقبل.
وسينضم هايدن (27 عاما) الذي توج بطلا للعالم في 2006 إلى الفريق من منافسه هوندا الذي قضى في صفوفه ستة مواسم.
وسيترك ماركو ميلاندري الذي مثل دوكاتي إلى جانب الاسترالي كيسي ستونر بطل العالم هذا الموسم الفريق لينضم إلى كاواساكي بعد أدائه السيء.
* رجبي - قال جيسون روبنسون قائد منتخب انجلترا السابق إنه سيعود من الاعتزال ليخوض مباراة خيرية في تويكنهام يوم السبت المقبل سيشارك فيها أيضا المدرب الجديد مارتن جونسون وعدد من زملاء روبنسون السابقين بينهم لورنس دالاجليو وريتشارد هيل
.

_________________
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samar39.yoo7.com
 
اخبار من ملاعب الراضة العالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس القلوب :: قسم خمسة فرفشة :: قسم اخبار الرياضة-
انتقل الى: